مرحبا بكم في أورين

منتجات

  • Tec Regular Modules Series – Cooler

    سلسلة الوحدات العادية Tec - مبرد

    تُستخدم الوحدات العادية للتطبيقات التي تحتاج إلى درجة الحرارة لغرض التبريد مثل الثلاجة الصغيرة وموزع المياه وأدوات التجميل وما إلى ذلك ، تقدم أورين مجموعة واسعة من الوحدات الكهروحرارية القياسية للتبريد والتدوير الحراري وتطبيقات التحكم في درجة الحرارة الدقيقة.تعتمد معظم الوحدات القياسية على سلسلة TEC للوحدات الكهروحرارية.توفر سلسلة TEC تشغيلًا بدرجة حرارة أعلى ، ويمكن تشغيلها في درجات حرارة تصل إلى 135 درجة مئوية للتشغيل العادي ، و 200 درجة مئوية لفترات زمنية قصيرة.إنه متين حراريًا ميكانيكيًا ويمكن استخدامه في تطبيقات الدراجات الحرارية.

     

  • TE custormized series – Cooler

    سلسلة TE custormized - مبرد

    يمكن لشركة Aurin تصنيع مبردات بلتيير بميزات تصميم فريدة مثل الثقوب المركزية والأشكال غير العادية.غالبًا ما تستخدم هذه الوحدات الكهروحرارية ذات التصميم الخاص في التبريد بالليزر والصمام الثنائي.بينما تتطلب الأشكال الفريدة عادةً تصميمًا مخصصًا ، فإننا نقدم أيضًا بعض التصميمات الحالية التي قد تناسب بعض التطبيقات الشائعة.الركائز القياسية مغلفة بتفاوت +/- 0.025 مم.لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على الحجم الذي تريده.

  • TE ingot and pellets-The BiTe-P/N-1thermoelectric ingot

    سبيكة وكريات TE- سبيكة BiTe-P / N-1 الحرارية

    يتم تطوير السبيكة الكهروحرارية BiTe-P / N-1 بواسطة Thermonamic باستخدام سبيكة Bi ، و Sb ، و Te ، و Se ، والمنشطات الخاصة وعمليات التبلور الفريدة لدينا.تُستخدم السبيكة الكهروحرارية القائمة على Bi-Te لإنتاج وحدات كهروحرارية لتطبيقات التبريد والتدفئة ، وتحويل الحرارة إلى كهرباء.عموما ، شخصية الجدارةZT من سبائكنا من النوع p و n أكبر من 1 عند 300 ألف ، والميزة الجيدة تجذب العديد من العملاء المتميزين.في نفس الوقت ، سبائكنا تتميز بقوة ميكانيكية جيدة وثبات عالي ، مما يوفر حجر الزاوية لإنتاج الأداء العالي ووحدات التبريد وتوليد الطاقة بلتيير الموثوقة.يمكن قطع الكريات لدينا عند 0.2X0.2X0.2MM ، درجة الحرارة.يمكن أن يصل الاختلاف إلى 74 ℃.

  • TEG thermoelectric generator series

    سلسلة المولدات الحرارية TEG

    "وحدة التوليد الحرارية" قادرة على توليد الطاقة الكهربائية من أي نوع من الفروق في درجات الحرارة من المراقبة اللاسلكية ذات الطاقة الدقيقة إلى استعادة الحرارة المفقودة على نطاق واسع.ستقوم الوحدة الكهروحرارية بتوليد الكهرباء بالتيار المستمر طالما كان هناك اختلاف في درجة الحرارة عبر الوحدة.سيتم توليد المزيد من الطاقة عندما يصبح الاختلاف في درجة الحرارة عبر الوحدة أكبر ، وبالتالي ستزداد كفاءة تحويل الطاقة الحرارية إلى كهرباء.تم تعليق الوحدة مع لوح الجرافيت عالي التوصيل الحراري على جانبيها من الألواح الخزفية لتوفير مقاومة حرارية منخفضة التلامس ، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الشحم الحراري أو أي مركب آخر لنقل الحرارة عند تثبيت الوحدة.يمكن أن تعمل ورقة الجرافيت بشكل جيد في درجات حرارة عالية للغاية.توفر AURIN وحدات توليد حرارية متنوعة لتناسب احتياجات تطبيقك. يمكن أن تصل درجة الحرارة القصوى إلى 280 درجة مئوية.حجم مخصص متاح.

  • TMC Micro Series Laser Diode

    TMC Micro Series ليزر ديود

    تعتبر الوحدات الصغيرة هي أفضل وحدات التحكم في درجة الحرارة للأجزاء الصغيرة في امتصاص الحرارة الصغير نسبيًا بالنسبة للديود الليزري للاتصالات الضوئية.

    نحن فخورون بأن وحداتنا الصغيرة تتميز بأعلى مستويات الجودة والكفاءة ، نظرًا لأن العناصر مصنوعة من مواد مسبوقة بالحرارة ذات أعلى أداء في العالم ، ويتم تجميع جميع الوحدات الصغيرة بواسطة روبوتات آلية.

    تتوفر تصاميم مخصصة.يمكننا اقتراح التصميم الأمثل بناءً على خبرتنا الواسعة.

  • The Peltier coolers in Aurin High-Power Thermoelectric Module series

    مبردات بلتيير في سلسلة أورين للوحدة الكهروحرارية عالية الطاقة

    تم تصميم مبردات بلتيير في سلسلة أورين للوحدة الكهروحرارية عالية الطاقة لزيادة قدرة ضخ الحرارة.تتيح هذه المكونات الكهروضوئية أحادية المرحلة قدرات تبريد وكفاءات متزايدة في بصمة مبرد حراري قياسي.تتيح كثافة التبريد العالية لمبردات بلتيير هذه المبادلات الحرارية عالية الأداء بأحجام أصغر وأكثر كفاءة.

  • Thermal cooling system-Gas liquid thermoelectric cooling / heating unit

    نظام التبريد الحراري - وحدة التبريد / التدفئة الكهروحرارية بالغاز السائل

    النظام الذي تم تقديمه هنا هو وحدة تبريد / تسخين كهروحرارية من نوع الهواء إلى سائل بقوة تبريد تبلغ 170 واط حيث نستخدم المشتت الحراري مع مراوح لتبديد الحرارة للوحدات الكهروحرارية لتبريد أو تسخين الماء أو السائل المتداول.تم تصميم الوحدة للتبريد أو التدفئة لغرض تداول السائل.يمكنها تبريد 2 لتر من الماء من 25 درجة مئوية إلى 1 درجة مئوية خلال ساعة واحدة ، ويمكن استخدامها أيضًا لتسخين المياه حتى 100 درجة مئوية.بنيت مع وحدات التبريد الكهروحرارية عالية الأداء من سلسلة TEHC ، توضح الوحدة الأداء المتفوق.تعمل وحدة التبريد / التسخين الكهروحرارية بقدرة 170 واط على 24 فولت تيار مستمر مع تيار 11 أمبير.عندما يتم توصيل السلك الأحمر بالسلك الموجب والأسود إلى السالب ، يكون في وضع التبريد ، وإذا تم عكس القطبية ، فعندئذٍ في وضع التسخين.

  • Custom Refrigeration Sheet – Semiconductor Refrigeration Sheet

    ورقة التبريد المخصصة - ورقة التبريد أشباه الموصلات

    يعتمد مبدأ عمل لوح التبريد بأشباه الموصلات على مبدأ بلتيير.اكتشف جاك بلتيير هذا التأثير لأول مرة في عام 1834 ، أي عندما تكون الدائرة المكونة من موصلين مختلفين A و B متصلة بالتيار المباشر ، سيتم إطلاق بعض الحرارة الأخرى عند المفصل بالإضافة إلى حرارة الجول ، في حين أن المفصل الآخر يمتص الحرارة ، علاوة على ذلك ، فإن هذه الظاهرة الناتجة عن تأثير بلتيير قابلة للعكس.عند تغيير الاتجاه الحالي ، تتغير أيضًا المفاصل الطاردة للحرارة والمقاومة للحرارة.الحرارة الممتصة والمنبعثة تتناسب طرديًا مع شدة التيار I [أ] ، وترتبط بخصائص الموصلين ودرجة حرارة الطرف الساخن.

  • Thermal cycle thermoelectric module series

    سلسلة الوحدة الحرارية الحرارية للدورة الحرارية

    تم تصميم سلسلة الوحدات الحرارية الحرارية لركوب الدراجات الحرارية خصيصًا لتطبيقات ركوب الدراجات في درجات الحرارة.تُعرِّض التدوير الحراري مبرد بلتيير للضغوط المادية الصعبة حيث تنتقل الوحدة من التسخين إلى التبريد ، وهذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من العمر التشغيلي لمعيار الاستهلاك النموذجي للكهرباء (TEC) القياسي.وقد أظهر الاختبار المكثف ، المُحسَّن من أجل ركوب الدراجات الحرارية ، أن سلسلة Ferrotec's 70-Series من الدورات الحرارية التي توفر عمرًا تشغيليًا أطول بشكل ملحوظ للدورات الحرارية.تشمل التطبيقات النموذجية التي تستخدم مبردات بلتيير هذه الأجهزة ، والمبردات ، وأجهزة PCR ، والدورات الحرارية ، وأجهزة التحليل.

  • Multi-stage modules – EN multilayer series

    وحدات متعددة المراحل - سلسلة EN متعددة الطبقات

    تُستخدم الوحدات متعددة المراحل للتطبيقات التي تحتاج إلى درجة حرارة تحت نقطة التجمد مثل CCD والمستشعر البصري وما إلى ذلك.
    تمكّنه الوحدة متعددة المراحل من إحداث فرق في درجة حرارة الجعة (ΔT) من خلال تداخل مرحلة الوحدات.يمكن إنتاج درجة حرارة منخفضة باستخدام عناصر فعالة حداثة.معظم المراحل التي يمكننا القيام بها هي 6.

Welcome To AURIN

Products

  • Tec Regular Modules Series – Cooler

    Tec Regular Modules Series – Cooler

    Regular modules are used for applications which need the temperature for cooling purpose such as mini-fridge, water dispenser, beauty instrument etc.Aurin offers a wide range of standard thermoelectric modules for cooling, thermal cycling and precision temperature control applications. Most standard modules are based on the TEC series of thermoelectric modules. The TEC series offers higher temperature operation it can be operated at temperatures up to 135°C for normal operation, and 200°C for brief periods of time. It is thermo-mechanically rugged and can be used in thermal cycling applications.

     

  • TE custormized series – Cooler

    TE custormized series – Cooler

    Aurin can manufacture peltier coolers with unique design features like center holes and unusual shapes. These special design thermoelectric modules are often used in laser and diode cooling. While unique shapes typically require custom design, we also offer some existing designs that may fit some common applications. Standard substrates are lapped with +/-0.025mm tolerance. Please feel free to contact us for your desired size.

  • TE ingot and pellets-The BiTe-P/N-1thermoelectric ingot

    TE ingot and pellets-The BiTe-P/N-1thermoelectric ingot

    The BiTe-P/N-1thermoelectric ingot is grown by Thermonamic with the alloy of Bi, Sb, Te, Se, special doping and our unique crystallizing processes. The Bi-Te based thermoelectric ingot is used to produce thermoelectric modules for cooling and heating applications, and converting heat into electricity. Generally, the figure of merit ZT of our p-type and n-type ingots is larger than 1 at 300K, and the good feature attracts many high-end customers. Meanwhile, our ingot is featured with good mechanical strength and high stability, providing the corner stone for producing the high performance and reliable Peltier cooling and power generation modules.  Our pellets can be cut  at 0.2X0.2X0.2MM, the Temp. difference can reach 74℃.

  • TEG thermoelectric generator series

    TEG thermoelectric generator series

    “Thermo generation module” is able to generate electrical power from any type of temperature difference from micro-power wireless monitoring to large-scale waste heat recovery. The thermoelectric module will generate DC electricity as long as there is a temperature difference across the module. The more power will be generated when the temperature difference across the module becomes larger, and the efficiency of converting heat energy into electricity will increase therefore. The module is stuck with the high thermal conductivity graphite sheet on its both sides of the ceramic plates to provide low contact thermal resistance, hence you do not need to apply thermal grease or other heat transfer compound when you install the module. The graphite sheet can work well in extremely high temperature. AURIN is providing various thermo generation modules to fit your application needs.The Max temperature can be 280℃. Customized size is available.

  • TMC Micro Series Laser Diode

    TMC Micro Series Laser Diode

    Mainly for laser diode of optical communication, the micro modules are the best modules for temperature control of small parts in relatively small heat absorption.

    We are proud that our micro modules have the highest quality and efficiency, since the elements are made from our proprietary world’s highest performance hot-forged material, and all micro modules are assembled by automatic robots.

    Custom designs are available. We can propose the optimal design based on our extensive experience.

  • The Peltier coolers in Aurin High-Power Thermoelectric Module series

    The Peltier coolers in Aurin High-Power Thermoelectric Module series

    The Peltier coolers in Aurin High-Power Thermoelectric Module series are designed to maximize heat pumping capacity. These single-stage TECs enable increased cooling capacities and efficiencies in a standard thermoelectric cooler footprint. The high cooling density of these Peltier coolers enables high-performance heat exchangers in smaller, more efficient sizes.

  • Thermal cooling system-Gas liquid thermoelectric cooling / heating unit

    Thermal cooling system-Gas liquid thermoelectric cooling / heating unit

    The system introduced here is Air to Liquid type thermoelectric cooling/heating unit with 170 watts cooling power where we use heat sink with fans for heat dissipating of thermoelectric modules to cool or heat up the circulated water or liquid. The unit is designed for cooling or heating circulated liquid purpose. It can cool 2 Liters of water from 25 ˚C down to 1 ˚C within one hour, and also can be used to heat up water up to 100 ˚C. Built up with our high performance TEHC series thermoelectric cooling modules, the unit demonstrates superior performance.   170 W thermoelectric cooling/heating unit runs on 24 VDC with 11 A current drawn. When the red wire is connected to positive and black to negative, it is in cooling mode, and if the polarity is reversed, then in heating mode.

  • Custom Refrigeration Sheet – Semiconductor Refrigeration Sheet

    Custom Refrigeration Sheet – Semiconductor Refrigeration Sheet

    The working principle of semiconductor refrigeration sheet is based on Peltier’s principle. This effect was first discovered by j.a.c. Peltier in 1834, that is, when the circuit composed of two different conductors A and B is connected with direct current, some other heat will be released at the joint in addition to Joule heat, while the other joint absorbs heat, Moreover, this phenomenon caused by Peltier effect is reversible. When changing the current direction, the exothermic and endothermic joints also change. The absorbed and released heat is directly proportional to the current intensity I [a], and is related to the properties of the two conductors and the temperature of the hot end.

  • Thermal cycle thermoelectric module series

    Thermal cycle thermoelectric module series

    Thermal Cycling Thermoelectric Module series are specifically designed for temperature cycling applications. Thermal cycling exposes a Peltier cooler to demanding physical stresses as the module shifts from heating to cooling, and this can significantly reduce the operational life of a standard TEC. Optimized for thermal cycling, intensive testing has shown that Ferrotec’s 70-Series of thermal cycling TECs deliver significantly longer thermal cycling operational life. Typical applications that use these Peltier coolers include instrumentation, chillers, PCR devices, thermal cyclers, and analyzers.

  • Multi-stage modules – EN multilayer series

    Multi-stage modules – EN multilayer series

    Multi-stage modules are used for applications which need the temperature under freezing point such as CCD, optical sensor and etc.
    Multi-stage module enable it to make a lager temperature difference (ΔT) by overlapping stage of modules. A lower temperature can be produced by using efficient hot-forged elements. The most stages we can make is 6.